اخبار اليمن الان - #شبـوة ..مبادرة تقضي بإنسحاب قوات محور عتق من منطقة الظاهرة لحلحة التوتر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الجمعة 11/1/2019

الظاهرة_جردان/ وصل إلى منطقة الظاهرة بمديرية جردان وكيل محافظة شبوة الدكتور عبد القوي لمروق وذلك ضمن مبادرة كلفه بها المحافظ محمد صالح بن عديو لإزالة أسباب التوتر في المنطقة.

ونصت المبادرة التي حملها لمروق إلى قائد محور عتق عزيز العتيقي وقائد معسكر الجبل المقدم علي بن مقلم، على انسحاب كامل لقوات محور عتق من المواقع التي استحدثتها في المنطقة، وتسليم قيادة معسكر الجبل للطقم العسكري التابع للمحور الذي استولوا عليه خلال اشتباكات قبل اسبوع، وتأجيل بقية الملفات حول المشكلة حتى وصول الشيخ محسن بن صالح القديمة، الذي يتواجد حاليا خارج الوطن، وقبل قائد محور عتق بموجب هذه المبادرة على الانسحاب من المواقع التي استحدثها بالقرب من معسكر الجبل، بينما يبقى معسكر الجبل في موقعه المعروف.
وتفيد مصادر أن قوات محور عتق رضخت لمطالب الانسحاب التي سبق ورفضتها في السابق، نتيجة الإصرار والثبات الذي أبداه شباب معسكر الجبل، وأهالي المنطقة، وعدم رضوخهم، للتهديدات التي سبق واطلقها قائد محور عتق لاقتحام المعسكر وطردهم منه.

اخبار اليمن اليوم الجمعة 11/1/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق