اخبار اليمن اليوم الخميس 10/1/2019 الكشف عن أسباب إعتكاف مدير عام مؤسسة المياه بعدن في منزله

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الخميس 10/1/2019

تايم / خاصكشفت مصادر خاصة في مؤسسة المياه بعدن عن أسباب أعتكاف مدير عام المؤسسة علوي المحضار منذ منتصف شهر ديسمبر الماضي وحتى اليوم .

وقالت المصادر في تصريحات خاصة لعدن تايم أن المحضار قدم طلب إجازة مرضية عارضة منذ تاريخ 17 ديسمبر الماضي وتنتهي في 16 يناير الجاري ، بعد خلافات حادة نشبت بينه وبين المحافظ أحمد سالم ربيع علي على خلفية إجراءات نفذها سالمين تجاوز من خلالها المحضار وصلاحيته كمدير لمؤسسة المياه ، فضلاً عن تمرير صفقات دينمات ومضخات .

وأضافت المصادر أن المحضار فضل الإعتكاف في منزله من خلال طلب إجازة عرضية ، بسبب تلك التجاوزات والتهميش التي مورس ضده .

وأوضحت أن عدد من عمال المؤسسة زاروا المحضار في منزله قبل يومين ، وطالبوه بالعذول عن قرار إعتكافه والعودة لممارسة مهامه كمدير للمؤسسة ، مشيرة بأنه تم الإتفاق على الجلوس على طاولة واحدة في القريب العاجل للإستماع لوجهة نظر المحضار على أن يرفع ما سيتم الإتفاق عليه للمحافظ سالمين ومطالبته بالإلتزام باللوائح والنظم والقوانين الخاصة بالمؤسسة واحترام قيادة المؤسسة والتعامل معها وفق النصوص والقوانين المتبعة في كافة المحافظات وكذا المرافق الحكومية الاخرى دون انتقاص أو تهميش أو تجاوزات.

وأكدت المصادر أن المؤسسة باتت مهددة بالإنهيار الكامل في غضون الأسابيع القليلة القادمة ، لاسيما وأن هناك معاملات مالية وإدارية كثيرة متوقفة منذ إعتكاف المحضار في منزله.

وعلمت عدن تايم أن البنك المركزي رفض مذكرة رسمية من مؤسسة المياه عليها توقيع المحافظ ونائب مدير المؤسسة ، وطالب البنك بتوقيع وختم مدير عام المؤسسة لتمرير الشيك الخاص بالمشتقات النفطية وغيرها من المعاملات المالية داخل البنك المركزي الخاصة بالمؤسسة .

اخبار اليمن اليوم الخميس 10/1/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق