اخبار اليمن الان - القب على 4 نازحين في لحج يمارسون النصب والاحتيال على اصحاب المحلات وباعة القات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الخميس 10/1/2019

تايم / محمد السلاميتمكنت قوات الامن في مدينة الحوطة عاصمة محافظة صباح الأربعاء من القاء القبض على 4 اشخاص نازحين من يسكنون منطقة الفيوش بتبن وهم يمارسون عمليات نصب وإحتيال على اصحاب المحلات التجارية وباعة القات في المديرية.

وفي تصريح لمسؤول البحث بامن الحوطة علي الوكالة قال لعدن تايم "تم ضبط هؤلاء الاربعة بعد مراقبتهم وهم يقومون بعملية النصب والاحتيال على اصحاب محلات تجارية وباعة قات".

وأضاف : "كانوا يوهمون الباعة بانهم يشترون منهم الا انهم كانوا يمارسون عملية النصب عليهم ، حيث كانت بحوزتهم 200ريال سعودي ينفذون بها اسلوبهم في النصب".

وأوضح أنه "تم القبض عليهم ووضعهم رهن الاحتجاز وبعد التحقيق معهم اعترفوا بفعلتهم ، موضحا بان التحقيق لايزال جاري معهم وسيتم تقديمهم للنيابة بعد استكمال الاجراءات القانونية في هذه القضية".

وقال مسؤول البحث بامن الحوطة ووفق اعترافات المتهمين فان الاربعة المقبوض عليهم كانوا يمارسون هذه الطريقة بالسعودية وقد تمت عودتهم من هناك منذ اسبوع.

اخبار اليمن اليوم الخميس 10/1/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق