اخبار اليمن اليوم الاثنين 7/1/2019 محافظ عدن يطلع على مستوى الخدمات الطبية بمستشفى الأمراض النفسية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الاثنين 7/1/2019

خاص - منيف عبد الغفورقام الأخ /احمد سالمين محافظ محافظة والاستاذ /أحمد محضار أحمد مدير عام مديرية الشيخ عثمان بزيارة تفقدية لمستشفى الأمراض النفسية والعصبية في مديرية الشيخ عثمان .
و كان في استقبالهم الدكتور / طلال عمر العامري مدير المستشفى والدكتور /جمال محمد خدابخش مدير عام مكتب الصحة محافظة عدن واطلع سالمين والمحضار على مستوى تقديم الخدمات الطبية في المستشفى وكذا احتياجات المستشفى من الأجهزة والمعدات الطبية والفنية والتجهيزات بعض الأقسام .
كما استمعا إلى هموم ومعاناة العاملين والممرضين والمتطوعين من الكادر الطبي .
وطاف الجميع بعدد من أقسام المستشفى منها قسم الرقود والعيادة الخارجية والمختبر وبعض الأقسام والتي تحتاج الى التجهيزات الطبية اللازمة .
حضر الزيارة الأخ محمود عنبول رئيس لجنة التخطيط والتنمية الدكتورة /هدى باديب مدير مكتب الصحة في المديرية . والأخ /محسن العمري مدير المنطقة الأمنية والأخ / أحمد علي مانع نائب مدير المنطقة الأمنية والأخ / محمد صالح مطيع قائد شرطة الشيخ عثمان

اخبار اليمن اليوم الاثنين 7/1/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق