اخبار اليمن الان - مع انطلاق عام تدريبي جديد.. المهرة تشهد عرض عسكري

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الاثنين 7/1/2019

تايم/متابعات:دشنت المرحلة الأولى اليوم الاثنين من العام التدريبي الجديد 2019م لوحدات رمزية من الجيش وشرطة الأمن والسير والقوات الخاصة والأمن العام والنجدة والقاعدة الجوية.

ونقل قائد محور الغيضة قائد اللواء 123 مشاه العميد الركن عبدالله منصور للضباط والصف والجنود تحيات القيادة السياسية ممثلة بالرئيس هادي ونائبه الفريق الركن علي محسن صالح ورئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك..

وأكد قائد المحور أن العام المنصرم 2018 شهد الى كثير من النجاحات على مستوى التدريب والجاهزية وتنفيذ المهام.

وجدد منصور وفقا لوكالة سبأ في الحفل الذي حضره الأمين العام للمجلس المحلي للمحافظة سالم نيمر ووكلاء المحافظة مختار بن عويّض ومحمد صداعي وبدر سالم كلشات والعقيد مفتي سهل ومدير عام الشرطة وعدد من القيادات العسكرية والضباط وقيادات الوحدات الأمنية بالمحافظة،العهد والولاء للقيادة السياسية والعسكرية..مؤكداً ان القوات المسلحة والأمن ستظل الصخرة التي تتحطم عليها كل مؤامرات ومكائد الأعداء.

وأشاد الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة بالجاهزية القتالية العالية لوحدات المحور وما يقدمه أبطال القوات المسلحة والأمن من تضحيات للدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره..

مثمناً الجهود التي بذلت في حفظ الأمن والاستقرار بالمحافظة وتنفيذ كافة التوجيهات الصادرة من المحافظ واللجنة الأمنية .

وأختتم الحفل باستعراض قطع السلاح والمعدات لكل وحدة وقدم ضباط الوحدات شرحاً عن كل قطعة وخواصها الفنية والقتالية والتكتيكية على أرضية الميدان وأثناء القتال ومدى الجاهزية القتالية للأفراد والضباط

اخبار اليمن اليوم الاثنين 7/1/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق