اخبار اليمن اليوم الاثنين 7/1/2019 عاجل ..تعزيزات عسكرية نحو انبوب الغاز ب#شبـوة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الاثنين 7/1/2019

/ خاص :قال مصدر مطلع في شبوة ل" تايم"  ان قوات الجيش من محور عتق تنتشر في هذه اللحظة بكثافة وتزحف باتجاه معسكر الجبل، الظاهرة جردان مشيرا الى وصول تعزيزات عسكرية تتبع الجيش الى المنطقة، والوضع متوتر هناك.

واكد ان المصدر ان قوات الجيش تتمركز في خرم الظاهرة وضلعة بازاحم وهناك زحف لهم في عتمة باتجاه معسكر الجبل، كما تتواجد عدة أطقم عند خزان مشروع مياه الظاهرة، ويقدر عدد أطقم الجيش بأكثر من 20 طقم عسكري.

وبحسب المصدر فان المعسكر من أبناء منطقة جردان موجود في قارة الظاهرة من الجهة الشمالية، انشيء قبل أقل من سنة ويهدف إلى تأمين المنطقة وحماية أنبوب الغاز.

واوضح ان قوات الجيش القادمة تابعة محور عتق واللواء 30 مشاه وهي من تتولى حماية أنبوب الغاز في الوقت الحاضر، ويقول الأهالي أنهم الأحق بحماية المنطقة وحماية الأنبوب.

ويمر فيها أنبوب الغاز المسال صافر_ بالحاف، وتقع عند كيلو 150 تقريبا ويوجد فيها معسكر الجبل التابع لأبناء المنطقة وتتبع إداريا مديرية جردان.

اخبار اليمن اليوم الاثنين 7/1/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق