اخبار اليمن اليوم السبت 5/1/2019 الجيش اليمني يسيطر على الخط الرئيسي بين باقم وعلب في #صعـدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم السبت 5/1/2019

تايم - وكالاتأعلن الجيش اليمني في بيان، السبت، أنه أحكم سيطرته على الخط الرئيسي الواصل بين باقم وعلب، في هجوم عنيف على مواقع تمركز مليشيا الانقلابية، شمال وشرق ذات المديرية.

ونقل البيان عن العميد ياسر الحارثي، قائد اللواء 102 قوات خاصة، أن قواته شنت هجوماً من عدة محاور، وسيطرت على الخط الرابط بين باقم ومنفذ علب الدولي، وطهرت المنطقة من الألغام.

وأشار إلى أن الهجوم أسفر عن سقوط قتلى وجرحى بصفوف ، بينهم قيادات، فيما لاذ البقية بالفرار، كما استعادت وحدات الجيش كميات كبيرة من الأسلحة والذخيرة المتنوعة.

ولفت إلى أن العملية مستمرة بدعم من مقاتلات ومدفعية تحالف دعم ، وتحقق تقدمات متسارعة، وسط تهاوي صفوف الحوثيين في العدد والعدة.

من ناحية أخرى، قتل نحو 15 مسلحاً حوثياً وأصيب العشرات، السبت، بنيران قوات الجيش اليمني في مديرية باقم شمال محافظة صعدة.

وذكر بيان لوزارة الدفاع اليمنية أن 15 انقلابياً حوثياً لقوا مصرعهم، خلال مواجهات اندلعت بعد محاولتهم التسلل صوب المواقع الشمالية لمركز مديرية باقم شمالي صعدة، المعقل الرئيسي للمليشيا.

اخبار اليمن اليوم السبت 5/1/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق