اخبار اليمن اليوم السبت 5/1/2019 مسؤول محلي يؤشّر إلى الجهات التي اغتالت الشهيدين جعفر والإدريسي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم السبت 5/1/2019

/ عدن تايمقالت قناة الغد المشرق انها ستبث مساء اليوم السبت الساعة 9:30 بتوقيت اليمن وضمن برنامج ( إستديو عدن ) الذي يعدّه ويقدّمه صلاح العاقل مقابلة مع عبدالسلام عسكر نائب مدير جمرك المنطقة الحرّة بعدن .
وكشفت القناة في خبر صحفي لها: ان ضيف الحلقة كشف معلومات خطيرة عن حادثة اغتيال الشهيدين جعفر محمد سعد محافظ عدن بعد التحرير والقيادي في المقاومة الإدريسي ، حيث أرجع ذلك إلى تصدّي الرجلين لعصابات النهب والفيد التي كانت تتمتع بنفوذ كبير في الميناء ، واصفا قرار المحافظ جعفر بعدم توريد عائدات الجمارك إلى والإبقاء عليها في عدن باالقرار الشجاع الذي دفع الشهيد جعفر والادريسي حياتهما ثمنا لتنفيذه .
واضافت:نائب مدير الجمرك فتح النار على الجهات المسؤولة في منافذ حدودية أخرى قال انّها تقدّم تسهيلات تتجاوز اللوائح ، مما ادّى على تحوّل التجار الى هذه المنافذ وإلى سلطنة المجاورة ، وهو الأمر الذي اثّر على المنطقة الحرّة في عدن ، داعيا الحكومة إلى إلزام كل الجهات بتنفيذ اللوائح ومحاسبة المخالفين .
وأوضح عبدالسلام عسكر إن المنطقة الحرّة قد ورّدت لخزينة الدولة 133 مليار ريال في عهد ، واصفا الجمارك بأنها أحد أعمدة الاقتصاد الوطني .
ويعاد بث الحلقة في الأوقات التالية : الأحد : الساعة 10:00 صباحا بتوقيت اليمن .
الإثنين : الساعة 1:30 ظهرا بتوقيت اليمن .
الأربعاء : الساعة 10: مساءا بتوقيت اليمن .

اخبار اليمن اليوم السبت 5/1/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق