اخبار اليمن اليوم السبت 5/1/2019 صورا لمتعاطي القات في كورنيش ريمي تخلق استياءا واسعا .. ومطالبات للميسري برفع المتارس - صور

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم السبت 5/1/2019

تايم - خاص :تداول كتاب وناشطون صورا لمواطنين يتعاطون القات على كورنيش حي ريمي بمديرية المنصورة .
الصور التي تداولها ناشطون على شبكات التواصل الاجتماعي لاقت موجة من الاستياء داعين الاجهزة المختصة للتحرك ضد مثل هذه المظاهرة السلبية التي تسيء للمدينة وسكانها .
الدكتور علي صالح الخلاقي وصف المنظر بالمقزز مؤكدا الحاجة لشرطة آداب متجولة، تمنع هذا التطفل الذي حول المتنفسات على الشواطئ الى مجالس قات يفترش فيها المخزنون كل المساحات .
واشار الى ان متعاطي القات هولاء يحرمون الأسر من ارتياد هذه الاماكن.

علي الكهالي دعا الجهات الامنية والبلدية عمل غرامات على كل من يقدم على هذه الاعمال المقززة وفي كل مكان وليس الكورنيش .

المدون بوفيصل الخلاقي اكد على ان ما شاهده بالصور يمثل ظاهرة سيئة ولابد من رادع فمنظر تعاطي القات في السواحل والمتنفسات العامة قبيح جدا.

واكد ابو حسين محرم على الاحتياج الى حملة توعية والى جنبها قوانين تحد من هذة الظواهر السلبية التي افرزتها الا دولة .

وقال ابو حسين ان التعويل يكون على المثقفين والاعلاميين للتوعية اضافة الى تعاون الأجهزة المختصة ومؤسسات المجتمع المدني للحد من هذة الظواهر.

الناشطون طالبوا وزير الداخلية والذي يقع منزله امام الكورنيش الى التحرك لمنع متعاطي القات عن التواجد بالكورنيش وافساح المجال امام العائلات .

ودعوا الوزير الى ازالة الاستحداثات والمتارس التي نصبها حراسه على رصيف الكورنيش مؤكدين على انها مظاهر تسيء للوزير وللمدينة .

اخبار اليمن اليوم السبت 5/1/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق