اخبار اليمن اليوم الخميس 3/1/2019 صور- اللواء شلال خلال تدشين ٢٠١٩: حملة غير مسبوقة لإنهاء العادات الدخيلة على عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الخميس 3/1/2019

تايم/ خاصدشنت كتيبة الأمن الخاصة حزم 4 صباح اليوم العام التدريبي 2019م بعرض عسكري مهيب عكس مدى الجاهزية الأمنية التي تتمتع بها الكتيبة والتي تعكس مدى الإهتمام في عمليتي الإعداد والتدريب الأمني .

وشهد معسكر طارق اليوم الخميس عرضاً عسكري حضره اللواء الركن شلال علي شائع مدير أمن العاصمة عدن والذي أشاد بما تقدمه الكتيبة من جهداً امني كبير في سبيل تطبيع الأمن والاستقرار.

وقال اللواء شلال شائع ان العام 2019م سيكون عام الانتصارات، مبشراً بتدشين حملة أمنية واسعه لمنع حمل السلاح ، مؤكداً في ذات الوقت ان كتيبة الأمن الخاصة سيكون لها الدور الأبرز في هذه الحملة التي تنفذها وزارة الداخلية بإشراف نائب رئيس الوزراء المهندس أحمد الميسري وزير الداخلية .
وأكد اللواء الركن شلال شائع ان صفارة أخرى ستنطلق قريباً ستدشن بحملة أمنية خلال الأيام القليلة القادمة ، وهي الأولى من نوعها من حيث الإعداد والتجهيزات ، بالتنسيق مع كل القوات الأمنية والحزام الأمني ، مؤكداً ان كل العادات الدخيلة على العاصمة ستنتهي قريباً .
وخلال العرض العسكري قال العقيد رامي محمد مثنى مخاطباً الجنود ان تضحيات أفراد الكتيبة بالأمس من أجل تحقيق الأمن والاستقرار هي محل فخر واعتزاز كل الأفراد ، مؤكداً في ذات السياق ان هذه كتيبة الأمن الخاصة بكل أفرادها وقيادتها على استعداد تام لتقديم مزيداً من التضحيات في سبيل الوصول إلى الهدف المنشود .

وقال العقيد رامي المعروف بابو مهتم: ان تحقيق الأمن في عدن يتطلب وعي كبيراً من قبل كل الجنود ، ليكونوا عوناً للمواطن في مدينة عدن ، مشدداً على أهمية نبذ العنصرية والتفرقة والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة .

وتعد كتيبة الأمن الخاصة حزم 4 من أهم الكتائب الامنية في العاصمة عدن ويوكل إليها مهام أمنية كبيرة ، ونجحت مؤخراً في تحقيق الكثير من الانجازات الامنية التي ساهمت في ما وصلت إليه العاصمة عدن من استقرار غير مسبوق .

اخبار اليمن اليوم الخميس 3/1/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق