اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 1/1/2019 بن فريد يكشف حقيقة لقاء بن بريك بناطق #الحـوثيين في مسقط

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الثلاثاء 1/1/2019

تايم / خاصكشف القيادي والكاتب السياسي الجنوبي أحمد عمر حقيقة لقاء نائب رئيس المجلس الشيخ ولطفي شطارة بناطق الميليشيات الحوثية محمد عبدالسلام في العاصمة العمانية مسقط قبل أيام .

وكانت وسائل إعلام يمنية معادية للمجلس الإنتقالي نشرت أخباراً زعمت فيها أن بن بريك وشطارة إلتقيا بالناطق الرسمي للحوثيين في مسقط ، كما زعمت بأنهما لم يتمكنا من الإلتقاء بمسؤولين عمانين .

وقال بن فريد في تغريدة على صفحته في تويتر رداً على تلك الأنباء : "اجزم لك نيابة عن الشيخ هاني بن بريك.. ان الذي وصفه وزير خارجيتكم اليماني ب " أخي " .. هو بالنسبة لنا في عدو وليس أخ ، ولسنا بالذي يهرول خلفه او خلف المناصب على حساب معاناة ملايين البشر".

وأضاف : " نحن نبحث عن وطن سوف نستعيده حتما بعون الله و بإرادة شعب جبار .. اسمه شعب الجنوب العربي".

وأوضح في تغريدة أخرى : "يفتتحون عام ٢٠١٩ .! قلنا أكثر من مرة أن فشل ، سياسيا وعسكريا وإعلاميا يعود لكونها تخوض حربا شاملة ليس ضد "" وإنما ضد الجنوب العربي بكل رموزه وشخصياته ومشروعه الوطني، ولهذا سيبقى "الفشل" حلفيهم الاول والاخير".

وتابع قائلاً: " بئس العقليات وبئس المنهجية وبئس النتائج المرجوة منها ومنكم".

اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 1/1/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق