اخبار اليمن الان - محلي غيل بن يمين يعتزم تنفيذ خطط أمنية بالمديرية

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الثلاثاء 1/1/2019

/خاص:
التقى وكيل محافظة حضرموت لشؤون الساحل والهضبة الدكتور سعيد عثمان العمودي بقيادة السلطة المحلية بمديرية غيل بن يمين.

وفي مستهل اللقاء رحب مدير عام المديرية الاستاذ صالح مول الدويلة بالوكيل العمودي وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية مستعرضا عددا من الصعوبات والمشكلات التي تعاني منها المديرية وخطط السلطة المحلية التي تعتزم تنفيذها خلال العام القادم 2019م.

تحدث بعد ذلك الوكيل العمودي بكلمة نقل خلالها تحيات محافظ حضرموت، مستعرضا جهود السلطة المحلية في تقديم الكثير من الانجازات التي تحققت في ظل ظروف المرحلة الحالية، لافتا بأن خطة العام القادم يجب أن تكون متوافقة مع كافة المعطيات مع مراعاة تقييم خطة وبرامج العام 2018م والاستفادة من ذلك التقيمم في رسم خطة 2019م، وبذل جهود أكبر من أجل النجاح في تنفيذها بحسب الموارد المتاحة.

وفي سياق منفصل قام الوكيل العمودي بزيارة ميدانية لمركز الأمن بغيل بن يمين، زار خلالها معسكر ليجون التاريخي الذي يعد أول مركز لجيش البادية الحضرمي والذي تم مؤخرا الانتهاء من عملية ترميمه من قبل السلطة المحلية بالمحافظة.

كما طاف بغرف مركز الأحوال المدنية الذي تم الانتهاء من انجاز على نفقة رجل الأعمال المنصب سعيد باعباد، مقدما شكره لكل الأيادي التي تبني وتساهم في نهضة المديرية وحضرموت والذي أصبح جاهزا ليتم العمل فيه بعد أن يتم إكمال مرحلة التاثيث في القريب العاجل.

كما تفقد سير العمل ومستوى الانجاز لمركز الأمن بالريدة المقدم من دولة العربية المتحدة الشقيقة شاكرا الجهود المبذولة لانجاز العمل بالمركز وما تقدمه دولة الإمارات من دعم للأمن وما تقدمه دول العربي ممثلة بالمملكة العربية السعودية الشقيقة من دعم في كافة المجالات.

رافقه في الزيارته مدير عام المديرية صالح مول الدويله ومدير امن المديرية العقيد صالح العبد العفاف وقايد مركز العليب بالريدة الملازم محمد العمودي.

اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 1/1/2019

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - محلي غيل بن يمين يعتزم تنفيذ خطط أمنية بالمديرية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق