اخبار اليمن الان - مشائخ واعيان ومواطني مديرية الشعيب يستنكرون اغتيال شيخ مشائخ مريس صالح العتبات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الأحد 16/12/2018

الشعيب/ تايم / خاصإستنكر مشائخ واعيان ومواطني مديرية الشعيب اغتيال الشيخ صالح العتبات شيخ مشائخ عساف ومنطقة مربس وطالبوا محافظ محافظة والجهات المختصة بالقبض على جميع القتلة وتقديمهم للمحكمة الميدانية على وجه السرعة حقنا للدماء وحفاظا على الارواح التي قد يتسبب فيها اي تماطل ومن ابناء مريس ضبط النفس والتحلي بالصبر.

وقالوا في بيان لهم : في الوقت الذي يدين مشائخ واعيان ومواطني مديرية الشعيب ويستنكرون الحادث الاجرامي الغادر واغتيال الشيخ الشهيد القائد البطل المناضل صالح بن صالح قاسم العُتبات شيخ مشائخ عساف ومنطقة مريس واصابة عدد من مرافقيه ظهر يومنا هذا الأحد  16 ديسمبر 2018م في سوق الجبارة العام بمنطقة مُريس مديرية قعطبة محافظة الضالع من قبل أيادي الغدر والخيانة .

و وأضافوا : انطلاقا من حق الجوار وادراكهم لما قد يتمخض عن هذه الجريمة النكراء من تبعات خطيرة جدا فانهم يطالبون قيادة محافظة الضالع ومديرية قعطبة والقيادة العسكرية منطقة مريس وفي مقدمتهم اللواء الركن علي مقبل صالح محافظ محافظة الضالع قائد محور الضالع واللواء 33 مدرع رئيس اللجنة الامنية بالمحافظة التدخل السريع وتجنيب مريس والمحافظة فتنة كبيرة تلوح في الافق وقد تهدد جبهة الصمود والتصدي في منطقة الحقب دمت مريس وتكليف الجهات المحتصة بسرعة القبض على القتلة ويداعهم السجن وتقديمهم للعدالة ومحاكمتهم ميدانيا بصورة مستعجلة لينالوا جزائهم والقصاص العادل ازاء الجريمة التي اقترفوها بحق الشيخ صالح العتبات ومرافقيه في سوق عام مهما كانت المبررات والدوافع درءً للفتنة وسد دابرها.

وطالبوا اخوانهم في منطقة العتبات وعساف ومريس بضبط النفس والتحلي بالصبر وعدم التهور وتفويت الفرصة على الاعداء المتربصين الذين يسعون الى ادخال المنطقة في اتون فتنة لا تبقي ولا تذر نكاية بموقف مريس وابناءها الميامين البطولي في مختلف الجبهات وصد العدوان الظالم والدفاع عن الدين والارض والعرض والكرامة.

مؤكدين وقوفهم الى جانب اخوانهم في العتبات ومريس حتى ينال الجناة جزاءهم العادل انطلاقا من علاقات الجوار التاريخية والمواقف المشتركة في السراء والضراء.

اخبار اليمن اليوم الأحد 16/12/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق