اخبار اليمن اليوم الأحد 2/12/2018 تعرف على اسعار صرف العملات الاجنبية اليوم الاحد بعدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الأحد 2/12/2018

تايم / خاصشهدت السوق المحلية بالعاصمة عدن خلال الساعات الماضية تذبذبا في اسعار صرف العملات الاجنبية مقابل ، محفوفا بمخاوف العديد من المتداولين وملاك محلات وشركات الصرافة .

وقال متداولون بالعملة ان سعر صرف (شراء) ترنح في تداولات اليوم من 450 ريال الى 480 ريال ، فيما اوقفت العديد من محلات الصرافة عملية البيع نتيجة الاقبال الكبير .

واضافوا ان سعر صرف (شراء) هو الاخر تذبذب من 120 الى 130 ريال خلال الساعات القليلة الماضية ويباع بشكل محدود وبكميات قليلة ، وبسعر مرتفع ب 10 ريالات عن سعر الشراء .

ويترقب الصرافون الى السعر الرسمي الجديد الذي من المتوقع ان يعلن عنه البنك المركزي يوم الاثنين ، لصرف الدولار الخاص بالاعتمادات المستندية .

ويقول عدد من المتداولين بالعملة ان معظم محلات وشركات الصرافة تبدي تخوفها من هذا التذبذب غير المفهوم ، وغير المحسوب لنتائجه ، لاسيما وان الانخفاض المفاجئ لاسعار الصرف لم يكن ناتج عن معالجات اقتصادية او مالية او نقدية من الدولة وبنكها المركزي ، عدا تخفيف حجم الطلب الكبير للعملة الصعبة من السوق نتيجة للمنح والهبات الخارجية المقدمة من المملكة السعودية ودول .

اخبار اليمن اليوم الأحد 2/12/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق