اخبار اليمن الان - تزامنا مع الحملة الوطنية للتحصين .. أجتماع موسع بالخطباء والمرشدين بمديريات محافظة #شبـوة ..

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم السبت 1/12/2018

تزامنا مع تدشين الحملة الوطنية للتحصين الصحي الشامل صباح اليوم من قبل الأخوين الأستاذ عبدربه هشله ناصر الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة والدكتورعبدالقوي لمروق وكيل أول محافظة .
ترأس مشرف مشروع برنامج الأتصال من أجل التنمية السي فوردي بمحافظة شبوة الأستاذ محسن عمر القرنعة أجتماعآ موسعآ بالخطباء والمرشدين والمرشدات بمديريات نصاب جردان وحطيب .
وأشار إلى أهمية الرسالة التوعوية في المجتمع ، وتأدبة هذه الرسالة الصحية بكل أمانة وأخلاص والعمل بروح الفريق الواحد من أجل مضاعفة الجهود في المشروع الجديدنحوالوصول. وأستهداف مختلف شرائح المجتمع رغم بعد المناطق ومراعاة العادات والتقاليد السائدة في المجتمع ، وعبرالقرنعة بقاعة مركز الشاعريسلم بن علي الثقافي بمدينة عتق عن أرتياحه في أقناع الكثيرمن الأسر الذين كانوافي الماضي يتجاهلون حملات التحصين المجانية نتيجة قلة الوعي واليوم وبفضل التوعية الصحية وتكاتف وتعاون الجميع مع الجهات ذات العلاقة أستطاعوا أن يغيروا سلوكياتهم نحوالأفضل والذهاب بقناعتهم إلى مراكز التطعيم .. مؤكدآ أن الحملة تستهدف (121)ألف طفل وطفلة على مستوى المحافظة.
وحث القرنعة أن يقوموا خطباء المساجدوالمرشدين والمرشدات بعمل محاضرات توعوية كلآ وفق تخصصه وعمله ،وقدم شكره وتقديره لكل من تعاون وعمل وتفاعل مع الحملة الوطنية للتحصين والتي تستمرثلاثة أيام في عموم مديريات المحافظة.
فيما طالب مديرعام مكتب الأوقاف والأرشاد بمحافظة شبوة الأستاذ أحمدعبدالله بن صائل جميع الخطباء والمرشدين والمرشدات إلى التفاعل الإيجابي مع الحملة الوطنية المجانية التي تنفذها وزارة الصحة العامة والسكان وطالب الجميع القيام بواجبهم الأنساني والديني والطوعي بما يرضي ضمائرهم في عملية التوعية الصحية لمختلف الأمراض الفتاكة وخصوصآ التحصين الصحي الشامل وتنفيذ مجمل النصائح والأرشادات على أرض الواقع من قبل المشاركون والمشاركات في هذاالمجال التوعوي الصحي الهام .
وتم عقب الأجتماع توزيع الملصقات والبرشورات الخاصة بالتحصين الصحي الشامل .
وقدشهداليوم الأول من الحملة تفاعل واسع من قبل الأباء والأمهات.
حضرالأجتماع الموسع مديرمكتب الأوقاف والأرشاد بمديرية نصاب أحمد أبوبكر باهرمز ومديرمكتب الأوقاف والأرشاد بمديرية جردان سريع علي سالم بن سريع والشخصية الأجتماعية طارق علي لعقل.

اخبار اليمن اليوم السبت 1/12/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق