اخبار اليمن الان - #حضـرموت.. إطلاق مبادرة اغاثية في يبعث

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم السبت 1/12/2018

/خاص:تنفيذا لتوجيهات اللواء الركن محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية رئيس اللجنة التموينية العلياء بالمحافظة .

دشن صباح اليوم السبت 1/12/2018 الأستاذ صلاح حسين باحكم مدير عام مديرية يبعث دشن بيع و توزيع المواد التموينية المدعومة بالمديرية وفقا للمبادرة السلطة المحلية في تخفيف أعباء الحياة المعيشية التي أطلقها محافظ المحافظة .

وتم التدشين في محلات باهندي التجارية بحي خالد بن الوليد بحضور أعضاء اللجنة والشيخ خالد عمر باهندي منفذ مبادرة المشروع في المديرية حيث توافد جموع المواطنين صباح اليوم يحملون بطاقاتهم التموينية في طوابير منتظمة لاستلام سللهم التموينية شاكرين السلطة المحلية بالمديرية وراعي المبادرة محافظ المحافظة على تخيف أعباء الحياة المعيشية على كاهل الأسر بسبب ارتفاع أسعار المواد الغذائية الأساسية .

وبعد التدشين اتجه المدير العام للمديرية الاستاذ صلاح باحكم الى نقطة حي الفاروق محلات الشيخ علي عبدالله الصلموع بلبحيث التجارية للإشراف والمتابعة ومن خلال ذلك حث المواطنين على الالتزام بالنظام حتى يستنى لهم شراء سللهم المدعومة. كما وجه المدير العام رئيس اللجنة التموينية بالمديرية كلمته للحاضرين حيث أعرب عن شكره بهذه المبادرة لقيادة السلطة المحلية بالمحافظة التي تسهم في تخفيف معانات المواطنين في ظل الظروف المعيشية الصعبة.

موضحا لهم اسعار السلة المدعومة ومحتوياتها . موضحا بأن جميع الأسر قد تم تسليمها البطاقة التموينية يدا يبدأ بأشراف ومتابعة من رئيس اللجنة التموينية بالمديرية وأعضاء اللجنة وفقا لجداول البيانات وحصر عدد الأسر المعده من قبل أعضاء اللجنة بعد مسح شامل للأسر في قرى ومناطق المديرية مشيدا بالجهود المبذولة من قبل اللجان المتطوعين في إعداد قاعدة بيانات الأسر بالمديرية التي شكلت نموذجا فريدا لإنجاح العمل.

كما حث المواطنين الذين لم يحصلوا على بطاقات تموينيه او سقطت أسماؤهم من الكشوفات عليهم الإسراع والتواصل مع أعضاء اللجان في وحداتهم وإحيائهم السكنية لاستكمال بياناتهم المطلوبة. حضر التدشين أعضاء اللجان التموينية بالوحدات والمندوبين والمواطنين.

اخبار اليمن اليوم السبت 1/12/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق