اخبار اليمن اليوم الاثنين 19/11/2018 رد ناري من "بن فريد" على منشور لـ"البخيتي" هاجم فيه #الـرئيس_هادي: هل تعلم ماهو أبشع من كل هذا؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار اليمن اليوم الاثنين 19/11/2018

عدن تايم / خاصفي رد ناري من القيادي الجنوبي والكاتب السياسي أحمد عمر بن فريد على منشور للقيادي الحوثي المنشق عن الجماعة علي البخيتي الذي هاجم في منشور له الرئيس عبدربه منصور هادي ووصفه بالمتخلف والعاجز .

وقال بن فريد رداً على ما قاله البخيتي على صفحته في تويتر : "بل هل تعلم ماهو أبشع من كل هذا؟ هو أن ٢٥ مليون هو كل هذا الشعب،خاضع لعصابة سيطرت على عاصمته ولا يريد أن يحرر نفسه!".

وأضاف بن فريد : "والأكثر بشاعة أن من قضى عقودا قائدا للفرقة الأولى مدرع -ثلث الجيش اليمني- تسحقه هذه العصابة وفرقته في ثلث يوم!".

ولفت في ختام تغريدته : "وبعد كل هذا نستغرب انه لا يعرف من المتخلف ومنهو العاجز".

وكان البخيتي وهو قيادي حوثي أنشق عن ميليشيات الحوثيين ، شن هجوماً عنيفاً على الرئيس هادي ووصفه بالمتخلف ذهنياً والعاجز عن إدارة شؤونه الخاصة ، مشيراً أن بقاء هادي على رأس السلطة في اليمن استهتار بهذا الشعب وبمساعيه للتحرر من أبشع عصابة سيطرت على عاصمته صنعاء.

اخبار اليمن اليوم الاثنين 19/11/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق