اخبار اليمن اليوم الجمعة 16/11/2018 وزير الإعلام المنشق: جزمة السقاف اشرف من البقاء مع #الحـوثيين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار اليمن اليوم الجمعة 16/11/2018

عدن تايم / إستماعفي حوار بثته ام بي سي مع عبالسلام جابر وزير الاعلام المنشق قال : "ان جزمة ذاك الرجل اشرف من البقاء مع الحوثيين".

وردا على سؤال الاعلامي ياسر العمرو عن التقليل من انشقاقه من قيادات حوثية ووصفه بوزير لا تأثير له في اوساط الجماعة أجاب جابر "انها هرطقة وسيثبت قريبا بمزيد من الحقائق مؤكدا ان الجماعة يشكل حافز له" .

واستضافت قناة MBC الجمعة في برنامج ‎بالمختصر الذي يقدمه الإعلامي ياسر العمرو ، الوزير المنشق وكشف خلال الحوار أن قطر في خط اعلامي واحد مع الحوثيين.

على صعيد متصل قال ناصر السقاف جريح حرب 2015 في تسجيل مرئي نشره على صفحته ان ما قام في رشق الوزير المنشق عبدالسلام بحذائه بقناعة وبكامل وعيه ولم يكن وراءه اي جهة سياسية افرادا او جماعات .
واكد فصله من وظيفته في السفارة اليمنية وغير نادم وقال : قمت برشقه كرمانا للشهداء وجرحى المقاومة .

وأعرب عن شكره وامتنانه لكل من تضامن معه ووقف الى جانبه بالكلمة الصادقة وقال : حتى اؤلائك الذين تباكوا على الوزير المنشق ستثبت الايام القادمة صواب موقفي وسلامته .

اخبار اليمن اليوم الجمعة 16/11/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق