اخبار اليمن اليوم الخميس 8/11/2018 أكاديمي جنوبي: لو كنت قيادياً بالإنتقالي لتفرغت لشيئ واحد.. وهؤلاء هم الفاشلون

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الخميس 8/11/2018

تايم / خاصتحدث الأكاديمي والباحث السياسي الجنوبي الدكتور حسين لقور عن أمور هامة يجب أن يتطرق لها المجلس الإنتقالي الجنوبي ويعتبرها أولوية له ، كما شن هجوماً لاذعاً على من أسماهم بالفاشلون مهنياً والمعاقون سياسياً .

وقال لقور في تغريدة على صفحته في تويتر : "لو كنت قياديا في المجلس الإنتقالي لتفرغت لشئ واحد، البحث عن كل ما يكتبه ويقوله خصوم المجلس من اخطاء يرونها ضد المجلس لكي يعملون على هزيمته وافشاله".

وأضاف : " كذلك جمع كل نقد يأتي من انصار المجلس والعمل على تصنيفها وتقييمها و تصحيحها.. اما خطب المادحون و اصحاب الخطاب الشعبوي فلا حاجة لها".

وفي تغريدة أخرى قال لقور : "المسكونون بالقبلية و المناطقية و الذين تجدهم في اي حديث يتسابقون على تقديم أنفسهم على هذا الأساس هؤلاء هم الفاشلون مهنيا و المعاقون سياسيا كونهم لا يعرفون منها إلا التمترس وراء شعارات يرفعها بعض ربعهم و يحملونها دون ان يفقهون معناها".

اخبار اليمن اليوم الخميس 8/11/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق