اخبار اليمن اليوم الأربعاء 7/11/2018 الأحمر يوجه برفع العلم اليمني في كل المؤسسات والمعسكرات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار اليمن اليوم الأربعاء 7/11/2018

مارب/ سباالتقى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اليوم الأربعاء محافظ محافظة شبوة اللواء علي راشد الحارثي وقيادات السلطة المحلية واللجنة الأمنية مؤكدا أن توجيهات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي، تقتضي بمضاعفة الجهود لتلبية متطلبات الناس وتوفير الخدمات الأساسية وتثبيت الأمن والاستقرار وتفعيل مؤسسات الدولة وحمايتها.
وأكد نائب الرئيس عزيمة الشرعية بقيادة فخامة رئيس الجمهورية ودعم الأشقاء في التحالف على استكمال التحرير والتوجه نحو بناء اليمن الاتحادي المكون من ستة أقاليم باعتباره الضامن لأمن اليمن واستقراره وفاعليته ضمن محيطه العربي بعيداً المشاريع الإرهابية التي تقودها ميليشيا الحوثي الانقلابية.
وأشار إلى أن خصم اليمنيين جميعاً هو الانقلاب والإرهاب ويجب أن تتحد كل الجهود لمحاربتهما وأن تتكامل الجهود لبناء دولة النظام والقانون تحت قيادة فخامة رئيس الجمهورية، مؤكداً بأنه لا عزة لليمنيين إلا باستعادة دولتهم ولا كرامة إلا بالحفاظ على وطنهم والوقوف صفاً واحداً لمواجهة المشروع الايراني.
كما وجه بالاحتفال بعيد الاستقلال والإعداد الجيد الذي يليق بهذه المناسبة الوطنية، ورفع العلم اليمني في كل مؤسسات الدولة ومعسكراتها باعتبارها المناسبة التي تم الاتفاق ليلتها عليه ورُفع شامخاً في ال٢٢ من مايو ليرفرف عالياً في كل ربوع الوطن، مؤكداً بأنه قريباً سيرتفع في جبال مران تنفيذاً لوعد فخامة رئيس الجمهورية.

اخبار اليمن اليوم الأربعاء 7/11/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق