اخبار اليمن اليوم الاثنين 5/11/2018 أسعار صرف العملات الأجنبية تعاود الإرتفاع بعد يومين من الإنخفاض

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الاثنين 5/11/2018

تايم / خاصعاودت أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل اليوم الإثنين الإرتفاع بعد يومين تقريباً من الإنخفاض المفاجئ وغير المسبوق شهدته السوق المحلية يومي السبت والأحد .

وقال عاملون في شركات صرافة بعدن لعدن تايم أن معظم محلات الصرافة وخاصة الصغيرة منها أوقفت عملية بيع العملات الأجنبية وأكتفت بالشراء من المتداولين فقط ، جراء التذبذب في أسعار الصرف وما أثاره من مخاوف كبيرة .

وأضاف العاملون أن سعر صرف (شراء) بلغ في تداولات مساء الإثنين 670 ريال بعد ما وصل سعر شراءه يومي السبت والأحد 600 ريال فقط ، وتبيعه بعض المحلات بسعر 710 ريال ، إلا الكثير منها إمتنعت عن البيع منذ صباح اليوم .

وأوضحوا أن سعر صرف (شراء) هو الآخر إرتفع ووصل الى 172 ريال مساء الإثنين ، ويباع بكميات قليلة بسعر 182 ريال ، وكذلك الحال مع بقية العملات الأخرى .

وبلغ سعر شراء الدرهم الإماراتي 177 ريال ويباع بسعر 193 ريال .

وكان البنك المركزي أعلن مساء أمس الأحد تخفيض سعر صرف الدولار الأمريكي السائد في البنك والخاص للإعتمادات المستندية والعلاج بالخارج من 585 الى 570 ريال .

اخبار اليمن اليوم الاثنين 5/11/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق