اخبار اليمن الان - ضبط مواد متفجرة وأخرى مخدرة كانت في طريقها ل#صنـعاء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الأحد 4/11/2018

/وكالات:تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة في عمليتين مختلفتين اليوم الأحد من ضبط نصف طن من الحشيش المخدر، و720 قالب (تي إنتي) جاهز للتفجير.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية "سبأ" عن مدير عام شرطة المحافظة العميد عبدالملك المداني أن النقاط الأمنية تمكنت في عمليتين مختلفتين من ضبط 500 كيلو حشيش مخدر كان مخفياً بطرق احترافية على متن إحدى القاطرات، أثناء توجهها إلى مليشيا بصنعاء، وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية وإحالة المضبوطات مع متهمين اثنين إلى النيابة العامة.

وأشار العميد المداني إلى أن إحدى النقاط الأمنية الأخرى تمكنت من ضبط 720 قالب (تي إن تي) جاهزة للتفجير معبأة في 11 صندوقا، كانت محملة على متن سيارة ونيت (هيلوكس) متجهة إلى مدينة مأرب.

ولفت مدير عام شرطة المحافظة إلى أن الانجازات الأمنية المتواصلة والتي تهدف إلى حماية المجتمع وحفظ الأمن والاستقرار الذي تنعم به المحافظة تؤكد الجهود التي تبذلها الأجهزة الأمنية والشرطية و ما يتمتع به منتسبيها من حس امني عال واحترافية في أداء مهامهم.

اخبار اليمن اليوم الأحد 4/11/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق