اخبار اليمن اليوم السبت 3/11/2018 لقاء مرتقب يجمع غريفيث بسياسيين بارزين بينهم العطاس وبحاح غدا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم السبت 3/11/2018

- خاصيعيد للأمم المتحدة مارتن غريفتث غدا إطلاق جولة جديدة لجهودة من العاصمة الاردنية عمان لاحياء عملية السلام في اليمن وذلك لإحياء مسار السلام في اليمن، من خلال جولة مباحثات جديدة من المقرر أن يبدأها غدا مع عدد من القيادات السياسية البارزة في المشهد اليمني.
ومن المفترض أن يعقد المبعوث الأممي لليمن غريفتث لقاء تشاوريا غدا مع عدد من الاطراف السياسية المؤثرة في المشهد اليمني والتشاور مع جميع هذه الأطراف،حول الأزمة في اليمن وسيضم الإجتماع عدد من الشخصيات السياسية البارزه والفاعلة في المشهد السياسي والإجتماعي،وسيكرس اللقاء التشاوري حول العملية السياسية واستئناف المفاوضات في اليمن .
وأكدت مصادر خاصة لعدن تايم أن القاء التشاوري الذي سيعقدة المبعوث الاممي لليمن في العاصمة الأردنية عمان سيحضرة عدد من الشخصيات السياسية الفاعلة في المشهد اليمني والذين وجهت لهم الدعوة للمشاركة في هذه الجولة ابرزهم المهندس حيدر العطاس وخالد بحاح و مراد الحالمي، محمد علي ابولحوم، نصر طه مصطفى ،باشراحيل هشام باشراحيل ،حسام الشرجبي رأفت الاكحلي وعدد من الشخصيات الاخرى .

اخبار اليمن اليوم السبت 3/11/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق