اخبار اليمن الان - مقتل خبير الغام اثناء محاولته تفكيك عبوة ناسفة في #الحـديدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم السبت 3/11/2018

/خاص:
قتل الخبير في نزع الألغام المهندس مروان قائد كديش الملقب بـ”السيد لغم” أثناء تأديته لواجبه الوطني في انفجار عبوة ناسفة زرعتها أيادي الإجرام الحوثية في جذع نخلة بجانب إحدى الطرق الرابطة ما بين خط الخوخة – التحيتا في منطقة الجاح بمحافظة الحديدة.

وأفاد بيان صادر عن المركز التنفيذي للتعامل مع الألغام الشهيد مروان كديش يعد أحد أمهر مهندسي المركز والشعبة الهندسية العسكرية ومشروع مسام، وأكثرهم خبرة، حيث شارك في حرب تحرير المحافظات الجنوبية من مليشيات الانقلابية عامي 2015- 2016، وكذلك في الحرب ضد الإرهاب بمحافظتي وأبين.

وكان الشهيد مروان قد أصيب 3 مرات في محافظتي أبين ولحج، أثناء محاولة إبطال سيارتين مفخختين، وكذلك أصيب في الساحل الغربي مرتين أثناء عمليات نزع المتفجرات والألغام، حيث أن ليده البيضاء بصمات في إبطال مئات الألغام والعبوات الناسفة، وتمكن بفعل ذلك من إنقاذ ارواح الآلاف من المدنيين الأبرياء ممن كانت ستحصدهم ألغام وعبوات الموت.

اخبار اليمن اليوم السبت 3/11/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق