اخبار اليمن اليوم الجمعة 2/11/2018 صحفية تفضح فبركة #الحـوثيين وكذبهم بشأن حافلة ضحيان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الجمعة 2/11/2018

تايم - صعدة :فضحت صحفية  كلفت بالنزول الميداني وزيارة ضحايا حافلة ضحيان بمحافظة صعدة التي قالت المليشيا حينها إنه كان بداخلها أطفال رغم أن الفريق الصحفي لم يجد أي أطفال وجميع الضحايا كانوا مقاتلين، وأن الأطفال كانت إصاباتهم خفيفة جداً وعبارة عن كدمات فقط.
وقالت الصحفية  منى الحمادي في تسجيل نشر أمس (الخميس) على مواقع التواصل الاجتماعي:  إن المليشيا منعت الصحفيين من لقاء ذوي الضحايا، وكذلك منعتهم من الحديث مع المصابين الذين وجدوا إلى جانب الأطفال المصابين ومرافقيهم ، مبينة أنها تمكنت من الحديث مع أحد المرافقين خلسة الذي أكد أن قريبه أصيب في الجبهة وليس من ضحايا الباص.
وأشارت الحمادي إلى أن ممارسات معهم خلقت الكثير من الشكوك حول مزاعم عن استهداف أطفال بداخل الحافلة من قبل مقاتلات العربي، وتأكد لنا أن التهم مفبركة وأن جميع الضحايا الذين كانوا في الحافلة كانوا من القيادات الحوثية وليس بينهم أطفال.

اخبار اليمن اليوم الجمعة 2/11/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق