اخبار اليمن اليوم الخميس 1/11/2018 عاملون في بترومسيلة: تم فصلنا والإدارة متواطئه مع التخريب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار اليمن اليوم الخميس 1/11/2018

عدن تايم/ خاصناشد عاملون في شركة بترومسيلة رئيس الوزراء د. معين عبدالملك التوجيه بعودتهم الى اعمالهم، واستحقاق الأجر القانوني المترتب عن عقد العمل مع الشركة.
وقالوا في مناشدة عبر" عدن تايم": ان كل الموظفين الذين اضطروا الى الالتحاق بأسرهم عند اندلاع الحرب قد أبدوا استعدادهم للعودة الى مواقع العمل بعد فترة قصيرة غير ان الطرق قد قطعت واغلقت السبل أمامهم عن عمد.
وكشفوا عن نهب معدات وقطع غيار وكيبلات وسيارات وديزل وتخريب ابار وخزانات ولوحات التحكم في مختلف الحقول، بعد انسحاب قوة حماية الشركات، دون أن يتم القبض المخربين المعروفين للجميع الشركة وقيادة السلطة المحلية.
 واستغربوا قرار إدارة الشركة بأيقاف عمل أي موظف بسبب انتماءه المناطقي إن معظم هؤلاء الموظفين هم من ذوي الخبرة واستبدالهم بأشخاص جدد يؤثر على الاداء العام للشركة وما يحدث الان خير دليل على ذلك.
ونفوا إن يكون لديهم اي ارتباطات باي جهات سياسية ولا يعملون تحت اي توجيهات من هذه الجهات، متهمين إدارة بترومسيلة بغضّ الطرف عن نهب وتخريب حقول تكلف الدولة مئات الملايين من الدولارات.

اخبار اليمن اليوم الخميس 1/11/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق