اخبار اليمن اليوم الأربعاء 24/10/2018 إرتفاع جديد في أسعار صرف العملات الأجنبية بعدن اليوم الأربعاء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار اليمن اليوم الأربعاء 24/10/2018

عدن تايم / خاصإرتفعت أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الريال اليمني اليوم الأربعاء في السوق المحلية بعدن والمحافظات المجاورة ، وسط تدهور العملة المحلية وفقدانها الكثير من قيمتها الشرائية .

وقال عاملون في شركات صرافة بعدن لعدن تايم أن سعر صرف الدولار وصل في تداولات مساء الأربعاء الى 757 ريال للشراء ، في ظل إمتناع الكثير من المحلات للبيع ، فيما تقوم بعض منها ببيعه بسعر وصل الى 770 ريال .

واضاف العاملون أن سعر صرف الريال السعودي هو الآخر إرتفع في تداولات مساء اليوم ، حيث سجل 198 ريال للشراء ، فيما بلغ سعر بيعه 202 ريال يمني ، وكذلك الحال مع بقية العملات الأجنبية .

وتسبب إرتفاع أسعار الصرف بإرتفاع جنوني في أسعار المواد الإستهلاكية والخدمات الضرورية بعدن الى معدلات باتت تنذر بكارثة إقتصادية وإنسانية محققة ، لاسيما وأن الموظف العادي بات مرتبه الشهري لا يغطي كافة إحتياجات أسرته في ظل تدني مستوى الأجور وعدم وجود أي تسوية أو زيادة في المرتبات تساهم في تخفيف ذلك العبئ الكبير الذي يثقل كاهل المواطن.

اخبار اليمن اليوم الأربعاء 24/10/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق