اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 16/10/2018 اليماني يدعو الى وقفة إحتجاجية في متنفس "أبو ديست" بصيرة الخميس القادم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 16/10/2018

عدن تايم / خاصدعا مدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق بمديرية صيرة المهندس عارف اليماني الى وقفة إحتجاجية يوم الخميس القادم في متنفس أبو ديست بجزيرة صيرة في مديرية كريتر بعدن .

وقال اليماني أن الوقفة تأتي ضمن الكثير من الوقفات الإحتجاجية لإلغاء عقود وأومر صرف منحت لأحد المتنفذين للبسط على متنفس أبو ديست بصيرة وهو المتنفس الوحيد المطل على البحر الباقي والمفتوح أمام الزائرين .

وجاء في دعوة اليماني : "ندعوا جميع محبي عدن وشواطئها وآثارها ومعالمها وللحفاظ عليها وعلى متنفساتها وعلى جزيرة صيره الساحره ( ميناء عدن الاول ) ندعوكم لوقفة في متنفس ابو دست بجزيرة صيره لرفع صوتنا للمطالبة بالغاء جميع العقود و اوامر الصرف في صيره خاصة منها التي ستغلق ماتبقى من منافذ الى البحر ومنها متنفس ابو دست لتبقى متنفسات عامة لكل الاهالي ولكل رواد ومحبي البحر ومتنفس ابو دست في الجزيرة وذلك يوم الخميس القادم الموافق 18 اكتوبر الساعة العاشرة صباحا".

وأختتم دعوته بالتأكيد أنه : "يدا بيد حتى لاتتحول جزيرة صيره الى ملكية خاصه وليس لنا فيها شئ".

يذكر أن أحد المتنفذين الذي يدعى "سبعة" يقول أن لديه عقود وأوامر صرف موثقة للبسط على متنفس ابو دست بكريتر بإعتباره منطقة سياحية ، وهو الأمر الذي يرفضه أبناء وأهالي عدن ويعتبرونه بسطاً غير مشروعاً لأراضي ومتنفسات المدينة الذي لم يبقى منها شي عام ومفتوح أمام الناس ، فجميع متنفساتها وأراضيها إما بيعت أو بسط عليها المتنفذين .

اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 16/10/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق