اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 16/10/2018 الاطاحة ببن دغر .. الجزاء من جنس العمل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 16/10/2018

عدن تايم / المحرر السياسيلم يكن قرار الاطاحة برئيس الوزراء احمد عبيد بن دغر مفاجئا لابناء الجنوب على وجه التحديد فقد كانوا اول المطالبين بإسقاطه والمتصدين لسياسته وتوجهاته واجندته التي كرسها عنوة في العداء لطموحاتهم وتطلعاتهم منذ زمن طويل ابان تحمله الامانة العامة للمؤتمر الشعبي العام وحتى وصوله الى كرسي رئاسة الحكومة حيث كثف من نشاطه في شراء الذمم وتسخير المال العام للنيل من الاصطفاف الجنوبي وشق صفوفه .

ولم يتورع بن دغر في استخدام مختلف الاساليب والحيل الهادفة الى تمييع نضالات الجنوبيين منذ انطلاقة ثورته الجنوبية السلمية ووصفها بانها حركة لنفر فقدوا مصالحهم وارادوا العودة الى السلطة .

ومع تنامي الوعي الجنوبي وتوسع رقعة الاحتجاجات السلمية التي آمن بها الجنوبيون لاستعادة حقهم المسلوب كان بن دغر الاشد تطرفا من بين ربعه في خطاباته واحاديثه لمعاداة مطالب الجنوبيين والتصدي لهم ووصفهم بأقدع الالفاظ .

لذلك فإن النهاية التي اوقعت بن دغر حتمية من قاعدة الجزاء من جنس العمل الذي مارسه بحق أبناء الجنوب الذين ظلوا في ساحات الثورة الجنوبية مطالبين بإسقاطه واسقاط حكومته الفاسدة .

اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 16/10/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق