اخبار اليمن اليوم الخميس 11/10/2018 أجواء حرب وإستخدام مختلف الأسلحة في دار سعد شمالي عدن.. لهذا السبب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار اليمن اليوم الخميس 11/10/2018

عدن تايم / خاصشهدت مديرية دار سعد شمالي عدن قبل قليل إطلاق نار كثيف من مختلف أنواع الأسلحة المتوسطة والخفيفة ، بشكل أرعب المواطنين وأثار الهلع في صفوفهم ، في مشهد وصفه سكان محليون بـ "أجواء حرب" .

وقال السكان في حديث لعدن تايم أن عرس لأحد قيادات المقاومة ويدعى "وجدان الصبيحي" في دار سعد وبالقرب من معسكر النقل ، أنتهى قبل قليل بإطلاق نار بمختلف أنواع الأسلحة إستخدم فيها معدلات ودوشكا ، ما تسبب بإثارة الرعب والخوف في صفوف المواطنين الذين عبروا عن إستيائهم لهذه الظواهر الدخيلة على عدن ومن قبل أشخاص يدعون أنهم مقاومة .

وطالب السكان الجهات الامنية بالوقوف أمام هذه الظواهر الذي إشتدت وباتت تستخدم فيها أسلحة متوسطة ومتفجرات وقنابل صوتية ، غالباً ما يروح ضحاياها مدنيين وتتضرر منها منازل وسيارات مواطنين .

وتشن قوات الأمن عادة حملات أمنية ضد مطلقي النار في الأعراس والمناسبات ، إلا أن تلك الإجراءات لا تطبق على الكل وخاصة ممكن ينتمون لتلك الأجهزة أو آخرين مسلحين يدعون إنتماءهم لـ "المقاومة" التي باتت جداراً يحتمي خلفه الكثيرين.

اخبار اليمن اليوم الخميس 11/10/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق