اخبار اليمن الان - افتتاح مستوصف مكة الطبي في المكلا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار اليمن اليوم الأربعاء 10/10/2018

عدن تايم / خاصأفتتح محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، ومعه وكيل محافظة حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش العليي، مستوصف مكة الطبي بمنطقة بويش غرب المكلا.

وطاف محافظ حضرموت، أقسام المستوصف متعرفا من رئيس مجلس إدارة المستوصف الشيخ محمد أحمد الجويحي ومديره العام الدكتور أيمن محمد الجويحي على مكونات المشروع الذي يحتوي على أربعة أدوار تضم أقسام الطوارئ ومختبر حديث وصيدلة وأشعة وعيادات للأطفال والنساء والولادة والجراحة العامة والأسنان والباطني وقسم خاص للحضانة وغرف ترقيد عامة وخاصة وغرفة للعمليات والوضع.

كما أوضحوا أنه قد تمت التعاقدات مع كادر طبي من جمهورية مصر العربية من ممرضات وأطباء وسيتم خلال الأيام القادمة التعاقد مع أخصائي باطني وجراحة من مصر إلى جانب كوكبة من الأطباء والمساعدين والممرضين من حضرموت، كما تم التعاقد مع الدكتور السيد محمد المقدم استشاري جراحات الكبد والأورام والمناظير وسوف يقوم بإجراء العلميات المعقدة من خلال برنامج الطيب الزائر.

وأشاد المحافظ البحسني، بمشروع المستوصف والخدمات التي يقدمها والذي تم تجهيزه بأحدث الأجهزة والمعدات الطبية والتجهيزات الأخرى وبمواصفات عالمية وشركات متخصصة بهدف تقديم خدمات علاجية نوعية إلى جانب توفير إسعاف للمستوصف تم تجهيزه بواسطة شركة متخصصة في الاسعافات وبمعايير طبية ذات قيمة كبيرة.

حضر الافتتاح مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت الدكتور رياض الجريري.

اخبار اليمن اليوم الأربعاء 10/10/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق