اخبار اليمن اليوم الأربعاء 10/10/2018 وزير الثروة السمكية يكشف آخر تطورات الإعصار لبان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار اليمن اليوم الأربعاء 10/10/2018

عدن تايم / خاصقال وزير الثروة السمكية في حكومة الشرعية فهد كفاين، تشير آخر خرائط الأقمار الصناعية أن تصنيف الحالة المدارية لبان بلغت إعصار من الدرجة الأولى فجر يوم الأربعاء بسرعة دورانية حول المحور بلغت 65 عقدة ويتمركز في شرق الشمال الشرقي من سقطرى بمسافة 318 ميل بحري (570 كيلو متراً).

وأضاف الوزير كفاين، ومن المرجح أن تبلغ سرعة الدوران حول المحور إلى 70 عقدة، مما سيؤثر حزام السحب الركامية على سقطرى من مساء هذا اليوم الأربعاء،
وكما تفيد تقارير أرصاد المراقبين وغرفة الانذار المبكر بارتفاع ملحوظ في أمواج البحر لسواحل حوف والمحيفيف ونشطون وبعض المناطق الشرقية من حضرموت بشكل طفيف.

وأشار إلى أنه من المتوقع أن يبدأ تأثيره يوم الخميس على الجهة الشرقية والشمالية الشرقية ( مطياف وأريسيل وساحل حالة إلى دحمري ) من سقطرى، ويبلغ ذروته يوم الجمعة بالتأثير الكامل على أرخبيل سقطرى وسواحل حوف إلى نشطون، وسيكون تأثيره على المهرة وحضرموت يومي السبت والأحد متحركا إلى شبوة وخليج عدن إذا استمر في مساره الحالي.

اخبار اليمن اليوم الأربعاء 10/10/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق