اخبار اليمن اليوم الاثنين 8/10/2018 وزير سابق في حكومة الوفاق : تهنئة بن دغر بتعافي الريال مستفز

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار اليمن اليوم الاثنين 8/10/2018

عدن تايم / خاص :أعرب وزير سابق في حكومة الوفاق عن استغرابه مما نشره رئيس الوزراء د. احمد عبيد بن دغر عن تعافي الريال ونقل تهانيه للشعب بذلك فيما يحلق فوق سقف 700 ريال للدولار الواحد .

واعتبر الوزير الاسبق للنقل د.واعد باذيب في منشور على صفحته بالفيسبوك ما نشره بن دغر مستفز .

وقال" عندما ينبري رئيس وزراء الشرعيه دولة د.بن دغر ويقفز على جانحة المجاعه والحرمان والخذلان والطفح والانقطاعات والموت المتعدد الاسباب بأن يهنئ الشعب بتعافي الريال ونجاح الجهود وهو ما زال محلق فوق سقف ال ٧٠٠ ريال للدولار الواحد ولكأنه يقول للمانحين والداعمين المستقبليين والمحتمليين ولخطط الانقاذ ...كفى ...ها نحن قد تمينا وختمنا وانتصرنا..
أستفزنا ذلك ....

وتوقع باذيب ان يطالب بن دغر بمزيد من الالتفات لنا بمزيدا من العرض لمخاطر الانهيار علينا وعلى الاقليم .

واكد باذيب ان جهود دولة الاخ رئيس الوزراء لم تنجح ومازالت أولية وجزئية ولم تلامس اصل المشكله وهو الانشطار المالي المصرفي ومازالت تروس هيكل التدفق الدائري النقدي خاويه ولا تدور .

وأعرب عن ألمه بالقول :نحن مفاصحين متألمين على شعبنا.

كما أعرب باذيب عن قلقه للاوضاع في البلاد في ختام منشوره : مازال الوقت مبكرا ومازال الانهيار يتصاعد والاخطار بالفجيعه الكبرى تتلبذ وتحبل ومازال الفشل الحكومي يترامي ويتعزز ويغرد بعيدآ.

اخبار اليمن اليوم الاثنين 8/10/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق