اخبار اليمن اليوم الخميس 4/10/2018 هل يتدخل #التحـالف_العربي مجددا ليوقف الخطوات التصعيدية المرتقبة للانتقالي الجنوبي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار اليمن اليوم الخميس 4/10/2018

عدن تايم - صحف :توقع مراقبون سياسيون أن يلقي بيان المجلس الانتقالي الجنوبي الذي اصدره يوم امس بظلاله الثقيلة على المشهد السياسي  ، في ظل النبرة التصعيدية والتي ترقى إلى البدء عمليا بتنفيذ مطالب الاستقلال على الأرض.
ورجحت مصادر سياسية  أن يتدخل التحالف العربي لدعم الشرعية، كما حدث في يناير 2018، ليعمل على وقف خطوات التصعيد المرتقبة في عدن، مقابل تنفيذ بعض مطالب الانتقالي والتي تحولت إلى مطالب للكثير من القوى السياسية والشعبية وفي مقدّمها تشكيل حكومة مصغرة لإدارة الملفات السياسية والعسكرية والأمنية والاقتصادية، عوضا عن الحكومة الحالية التي تتهمها بعض الأطراف بالفشل في مواجهة الأزمة الاقتصادية والخدمية التي تعاني منها المناطق المحررة.
ويشير مراقبون إلى أن عدن قد تشهد جولة جديدة من المواجهات المسلحة بين قوات الحزام الأمني والمقاومة الجنوبية من جهة وألوية الحماية الرئاسية التي يقودها نجل الرئيس عبدربه منصور هادي، فيما لم يتم التوصل إلى صيغة اتفاق عاجلة بين الحكومة والمجلس الانتقالي بوساطة من التحالف العربي.

اخبار اليمن اليوم الخميس 4/10/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق