اخبار اليمن اليوم الأربعاء 26/9/2018 الغموض يكتنف مصير مسئول حكومي سابق بالمهرة بعد اصدار مذكرة اعتقال بحقه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الأربعاء 26/9/2018

تايم - خاص :تضاربت الانباء حول مصير مسئول حكومي سابق بالسلطة المحلية بمحافظة .

مصادر اعلامية قالت ان وكيل محافظة المهرة السابق على سالم الحريزي فر الى سلطنة بعد صدور امر من العمليات المشتركة التابعة للتحالف في بالقبض عليه.

الا ان مصادر اخرى قالت ان عملية القبض عليه قد تمت بالفعل وهو امر لم تؤكد السلطات المحلية بعدن .

وكانت غرفة العمليات المشتركة قد وجهت امرا عسكريا بضبط الحريزي على خلفية تورطه باعمال تحريض تؤدي لزعزعة الامن في محافظة المهرة وتشوية صورة .

وبحسب مذكرة الاعتقال فإن الحريزي استغل وسائل التواصل الاجتماعي في اثارة الفتن بين القبائل والتحالف العربي مدعيا احتلال المملكة العربية السعودية لمحافظة المهرة لمنع فريق المسح الأمني التابع للمركز السعودي لاعمار وتنمية اليمن الذي يقوم بمسح طريق الخرخير.

وكان الحريزي قد تزعم الاعتصامات المناوئة للقوات السعودية وفتح مخيم اعتصام في منطقة شحن على مقربة من معسكر استحدثته السعودية مؤخراً.

وتاتي تحركات الحريزي في اطار التوجه القطري لزعزعة الامن في المحافظات الجنوبية وتشوية صورة التحالف وهو ما تلقفه نشطاء الاصلاح وسائل الاعلام التابعة له وسعت للترويج له بوصفه احتلالا سعوديا لمحافظة المهرة .

اخبار اليمن اليوم الأربعاء 26/9/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق