اخبار اليمن اليوم الأربعاء 26/9/2018 الانقلابيون ينتحرون في #الحـديدة.. وتقدم سريع للمقاومة في جبهة البرح

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الأربعاء 26/9/2018

تايم - وكالات :

سيطر الجيش  والمقاومة أمس (الثلاثاء) على عدد من المواقع في منطقة البرح -غربي مدينة - مكبداً الميليشيا الحوثية خسائر كبيرة بالأرواح والمعدات.
وأوضح مصدر عسكري  أن الجيش الوطني واصل تقدمه في القرى والجبال المحيطة بمنطقة البرح ومفرق مقبنة ويخوض المعارك النهائية لقطع الإمدادات عن الميليشيا ومحاصرتها.
بالمقابل، فككت الفرق الهندسية للجيش الوطني في المنطقة العسكرية الخامسة أمس، ألغاما زرعتها في البحر الأحمر، وبين مصدر عسكري أن الجيش عثر على الألغام البحرية قبالة سواحل مدينة ميدي، حيث زرعتها الميليشيات قبل فرارها من المدينة.
من جهة أخرى، تتواصل المعارك في محافظة على مختلف الجبهات حيث تنتحر الميليشيا بعشرات المسلحين في محاولة لاستعادة الطريق الرابط بين محافظتي الحديدة وصنعاء الذي سيطر عليه الجيش الوطني الأسبوع الماضي. وأوضح مصدر عسكري أن معارك عنيفة تمتد على طول الطريق من كيلو 7 حتى كيلو 10 وكذلك في مزارع كيلو 16 والمناطق المحيطة به، مبيناً أن الجيش الوطني وبإسناد من مقاتلات العربي تمكن من تدمير عدد من الآليات والأسلحة للميليشيا بالإضافة إلى عشرات القتلى.
في غضون ذلك، قال مصدر محلي في مديرية باجل -شرقي محافظة الحديدة- أمس إن الميليشيا قامت بإنشاء 3 ثلاجات للموتى في مستشفى المدينة لنقل قتلاها إليها وأغلقت المستشفى بشكل تام أمام المدنيين.

اخبار اليمن اليوم الأربعاء 26/9/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق