اخبار اليمن الان - في جريمة بشعة.. يمني يقتل أولاده الثلاثة لهذا السبب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الأربعاء 26/9/2018

تايم / خاصأقدم أب يمني يوم الثلاثاء على قتل أطفاله الثلاثة رمياً بالرصاص في مديرية رداع التابعة لمحافظة البيضاء وسط اليمن ، إنتقاماً من زوجته ، في جريمة هزت مشاعر الكثيرين .

وفي تفاصيل الجريمة ، ذكرت مصادر محلية أن شخص يدعى عادل الملجمي ويبلغ من العمر 35 عاماً قام بإطلاق الرصاص على أطفاله الثلاثة فجر الثلاثاء وهم نائمين في منزله ، إنتقاماً من زوجته التي غادرت المنزل صوب منزل أهلها بسبب خلافات أسرية .

وأضافت المصادر أن هناك خلافات بين الجاني وزوجته وأهلها ، أدى الى ترك الزوجة وأطفالها لمنزل أسرتها ، وحاول الأب "الجاني" تكرار الزيارة لإرجاع زوجته وأولاده الى المنزل ، لكن الزوجة رفضت ذلك ، مشيرة بأن الأب قام بأخذ أطفاله الثلاثة الى منزله وبعد أن ناموا قام بإطلاق النار عليهم ظناً منه أنه ينتقم من زوجته .

وبحسب ذات المصادر فإن الأب لا يعاني أي أمراض نفسية أو عصبية ، ولفتت أنه لاذ بالفرار بعد جريمته تلك .

وتداول ناشطون يمنيون على شبكات التواصل الإجتماعي صورة للأطفال الثلاثة القتلى وهم مضرجين بدمائهم على فراش نومهم ، ونددوا بهذه الجريمة التي تعكس مدى بشاعة الوضع الذي وصلت اليه البلاد .

اخبار اليمن اليوم الأربعاء 26/9/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق