اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 25/9/2018 الدائرة الاعلامية للانتقالي الجنوبي تصدر تنويه هام لواسائل الاعلام

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الثلاثاء 25/9/2018

تايم - خاص :اصدرت الدائرة الاعلامية للمجلس الانتقالي الجنوبي بيانا اشارت فيه ان جميع اخبار المجلس ومواقفه يتم نشرها عبر الموقع الرسمي للمجلس.

ودعت الدائرة الاعلامية للمجلس الانتقالي جميع الزملاء الصحفيين وجميع وسائل الاعلام باستسقاء المعلوات المتعلقة بالمجلس من مصادرها الاصلية .

الموقع يعيد نشر تنوية الدائرة الاعلامية للمجلس الانتقالي الجنوبي

تنوية

تجدد الدائرة الإعلامية في الأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي ، التنويه بأن أخبار المجلس وبياناته ، وموقفه من مجمل الأحداث هي ما تعبر عنها تصريحات قيادة المجلس وما سيتم نشره عبر الموقع الرسمي للمجلس stcaden باللغتين العربية والانجليزية ، اضافة إلى إحاطات الناطق الرسمي للمجلس الاستاذ سالم ثابت العولقي .

وعليه فإن لا قيمة لأي تناولات خارج اطار ما أشير إليه ولا ينبغي التعاطي معه أو نسبه للمجلس ،ونأمل من الزملاء في مختلف وسائل الإعلام استمرارية التعاون باستقاء المعلومات المتعلقة بالمجلس ، من مصادرها المشار إليها آنفاً مع فائق التقدير.

الدائرة الإعلامية
للمجلس الانتقالي الجنوبي
٢٥سبتمبر ٢٠١٨م

اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 25/9/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق