اخبار اليمن اليوم الاثنين 24/9/2018 بدعم إماراتي .. اقتراب تجهيز مطار الريان بالمكلا وعودته للخدمة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الاثنين 24/9/2018

تايم - :كشفت مصادر فنية مشرفة على سير العمل بمطار الريان الدولي عن اقتراب تجهيز المطار والانتهاء من تركيب صالات المطار بدعم من دولة الامارات العربية المتحدة .

وقال المهندس ماهر محسن الحداد المشرف عن مطار الريان أن المطار حظي بجوده تصميم لصالاته التي يتم التجهيز لها حاليا. و آن المبني بالكامل صمم من قبل مهندسي الهيئة العامة للطيران المدني وبمواصفات دولية وفقا لاشتراطات منظمة الطيران الدولية .

وأوضح المهندس الحداد ان مساحة المبنى الجديد للمطار” 1728 ” متر مربع اضافة الى الممرات الخارجية ومبنى اخر للاستقبال اولى ، و يحتوي المبنى على الصالة العامة للحجز تحتوي على 5 كاونترات وميازين للعفش حديثه لخدمه المسافرين ، وصاله المغادرة التي تتسع الى 270 راكب ، وصالة الوصول المزودة بسير عفش دائري حديث.

واضاف الحداد أن الصالات الجديدة للمطار تحوي على كافة التجهيزات والمعدات الفنية والامنية والخدمية والأثاث الخاص بخدمة وتسيير واستقبال رحلات الطيران ,مشيرا الى وجود صالتين VIP للمغادرة والوصول ودورات المياه في كل الصالات كما يحتوي المبنى على مكاتب للإدارة العامة للمطار ومكاتب الجهات العاملة و المبنى مزود بكل التجهيزات الفنية لصالات المطار من أضاءه وتكييف وكاميرات المراقبة وانظمة استشعار الحرائق والاتصالات ذات الكفاءة والجودة العالية.

اخبار اليمن اليوم الاثنين 24/9/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق