اخبار اليمن اليوم الأحد 23/9/2018 بينما شائع يحذر.. محطات الوقود بعدن تتجاهل التحذيرات وتستمر بالتلاعب بأسعار النفط

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الأحد 23/9/2018

تايم / خاصنفذ وكيل محافظة عدن الدكتور رشاد شائع نزول ميداني مساء يوم السبت الى عدد من محطات بيع الوقود الخاصة ، التقى خلالها بمشرفي هذه المحطات وطلب منهم الالتزام بأسعار الوقود المحددة من قبل شركة النفط ، محذرا من اي زيادة في الأسعار وبعدم اخفاء اي كمية من الكميات المستلمة من شركة النفط عدن .

جاء ذلك في الوقت الذي تجاهلت بعض المحطات الخاصة بعدن تلك التحذيرات ، وإستمرت بالتلاعب بأسعار البنزين والديزل للمواطنين حتى وصل سعر الدبة "20 لتر" مساء السبت الى 9 آلاف ريال ، فيما وصل سعرها بالسوق السوداء الى 20 ريال.

وأكد شائع أن "ظاهرة التلاعب بأسعار بيع المشتقات النفطية لن نسكت عنها ولن نتساهل مع اي متلاعب وسندشن حملة لضبط كل المحطات المخالفة للسعر الرسمي او اخفاء الوقود لبيعها في السوق السوداء".

ودعا كل التجار وعلى رأسهم تجار المشتقات النفطية الى تقدير الوضع المعيشي الصعب الذي اصبح يعاني منه المواطنين بمختلف شرائحهم الاجتماعية وتحكيم ظمائرهم وعدم التلاعب المتعمد في اسواق صرف العملة الوطنية .

بالمقابل أكدت مصادر وثيقة لعدن تايم أن شركة النفط بصدد إعلان تسعيرة جديدة "مرتفعة" لبيع المشتقات النفطية في عدن ومحيطها ، ولفتت أن الدبة "20 لتر" بنزين سيرتفع سعره بشكل رسمي الى 8800 ريال في غضون الأيام القليلة القادمة ، كما ستشمل الزيادة مادة الديزل.

وتخنق عدن أزمة حادة في المشتقات النفطية منذ أيام ، فيما يتوفر بكميات قليلة في المحطات الخاصة وبأسعار باهظة وصلت الى 9 آلاف ريال للدبة ، فيما إنتعشت السوق السوداء خلال الأيام الماضية وبلغ سعر الدبة البنزين يوم السبت الى 20 الف ريال.

اخبار اليمن اليوم الأحد 23/9/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق