اخبار اليمن اليوم الجمعة 21/9/2018 تواصلًا لجهود محاربة إطلاق الأعيرة النارية.. عريس جديد في البريقة يبات ليلة زفافه بالحبس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الجمعة 21/9/2018

تايم / خاصاقتادت شرطة البريقة عريس جديد ليبات ليلة زفافه بين جدران الحبس بقسم الشرطة، وذلك عقب إطلاق الأعيرة النارية بكثافة في موكب الزفاف إلى منزله بمنطقة الخيسة مساء "الخميس" وفقاً للمكتب الإعلامي لشرطة عدن .

وقال قائد شرطة مديرية البريقة العقيد صالح لحمان باعوضه": أن احتجاز العريس يأتي بعد تجاوز المنع الذي فرضه أمن عدن لأطلاق الأعيرة النارية في الأعراس والمناسبات، حيث أطلقت الرصاص الحي بكثافة بموكب زفافه ما اضطر الشرطة إلى التحرك فورًا وتوقيف العريس كونه المسؤول الأول عن الزفاف .

وأكد قائد شرطة البريقة "باعوضه" أن رجال الأمن لن يتهاونوا مع مطلقي الأعيرة النارية عبثًا وكل من يزعزع الأمن والاستقرار ويقلق السكينة العامة، داعيًا المواطنين إلى التعاون مع الأجهزة الأمنية لمحاربة هذه الظاهرة السلبية الدخيلة التي أودت بحياة الكثير من الأبرياء .

اخبار اليمن اليوم الجمعة 21/9/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق