اخبار اليمن الان - مدير امن الساحل :الضرب بيد من حديد لكل من يعبث بمصالح المواطنين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الجمعة 21/9/2018

/خاص:أكد العميد/منير كرامة التميمي مدير عام الأمن والشرطة بساحل حضرموت بضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه التلاعب بمصالح المواطنين من قبل أصحاب محطات المشتقات النفطية بمدينة وضواحيها.

وأشار انه خلال اليوم الاول من الحملة تم ضبط مخالفين من قبل ملاك محطات الوقود قاموا بإخفاء وتخزين كميات من الوقود بصورة مخالفة وتم إحالتهم للجهات المختصة.

وأضاف تأتي الحملة نظرا للازمة الخانقة التي تمر بها المحافظة خلال الأيام الجارية مسببة معاناة للمواطنين بتوجيهات مباشرة من قيادة السلطة المحلية ممثلة باللواء الركن/فرج البحسني محافظ حضرموت- قائد المنطقة العسكرية الثانية وبإشراف مباشر من المدير العام للأمن وشرطة ساحل حضرموت العميد/منير كرامة التميمي.

وفي ختام كلمة العميد “التميمي” مقدما شكره الجزيل للواء الركن/فرج البحسني محافظ حضرموت على توجيهاته الرسمية بالنزول الفوري على المحطات خصوصا بعد تسلم العديد من شكاوي المواطنين.

اخبار اليمن اليوم الجمعة 21/9/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق