اخبار اليمن اليوم الأربعاء 19/9/2018 وزير يمني يكشف عن عمليات ضغط وإبتزاز لوقف معركة تحرير #الحـديدة "فيديو"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الأربعاء 19/9/2018

تايم / خاصكشف وزير في الحكومة باليمن عن عمليات ضغوط وإبتزاز تمارسها الميليشيات الحوثية على المجتمع الدولي لإيقاف معركة تحرير .

وقال وزير الإعلام اليمني معمر الإرياني في تغريدات على صفحته في تويتر أن الميليشيات الحوثية تمارس ضغوط وإبتزاز على المجتمع الدولي لإيقاف معركة تحرير الحديدة من خلال اللعب بورقة المشتقات النفطية في وبعض المحافظات التي تخضع لسيطرتها.

وأضاف في تغريدة : "هكذا تحتجز #المليشيا_الحوثية_الايرانية عشرات القاطرات المحملة بالمشتقات النفطية والغاز،القادمة من محافظة في نقطة عفار بمحافظة البيضاء،وتفرض عليها رسوم اضافية لرفع أسعارها وافتعال أزمة في المشتقات النفطية في استمرار لسياسة الافقار والتجويع التي تنتهجها بحق المواطنين".

وتابع في أخرى : "تمارس #المليشيا_الحوثية_الايرانية الضغوط والابتزاز على المجتمع الدولي لوقف معركة تطهير مدينة #الحديدة عبر افتعال أزمة للمشتقات النفطية والغاز في العاصمة صنعاء،فيما تجني المليارات من الريالات كفارق اسعار يدفعها المواطنين في مناطق سيطرتها والذين باتوا اشبه برهائن لدى هذه المليشيا".

وكانت قوات العربي أطلقت في ساعة متأخرة من مساء الإثنين عملية عسكرية كبرى لإستكمال تحرير الحديدة ، إلا أن المحافظة شهدت منذ صباح الثلاثاء هدوء في معظم الجبهات ، في الوقت الذي تواصل ألوية العمالقة إستعداداتها وتحشيدها وإستمرار محاصرة المدينة من عدة محاور .

اخبار اليمن اليوم الأربعاء 19/9/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق