اخبار اليمن اليوم الاثنين 17/9/2018 الجارالله: سيتم تحرير #الحـديدة بشكل كامل خلال الـ 48 ساعة القادمة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الاثنين 17/9/2018

تايم / خاصأكد عميد الصحافة الكويتية ورئيس تحرير صحيفة السياسة بالكويت أحمد الجارالله أنه سيتم تحرير محافظة بشكل كامل خلال الـ 48 ساعة القادمة .

وقال في تغريدة على صفحته في تويتر : "الليله سيتم تطهير الحديده ، في أسلحه ذات فعاليه نوعيه لملاحقه مليشيات الارهاب بأسلحتها الايرانيه".

وأضاف : "المليشيات الحوثيه المدعومه من إيران ستتلقي درسآ موجع خلال الثمانيه وأربعين ساعه القادمه وسيتم تطهير الحديده".

وكان العربي بقيادة السعودية والإمارات أعلن قبل ساعة من الان بدء عملية عسكرية واسعة من عدة محاور لإستكمال تحرير محافظة الحديدة غربي اليمن .

ولاقى الإعلان مساء الإثنين ترحيب واسع على شبكات التواصل الإجتماعي ، لاسيما وأن تحرير الحديدة يعني قطع الشريان الرئيسي المتبقي للميليشيات الحوثية باليمن والتي تتلقى عبره معظم شحنات الأسلحة المهربة من دول إقليمية منها إيران .

وكانت عمليات تحشيد ووصول تعزيزات عسكرية كبرى ، تمت في جبهة الساحل الغربي خلال اليومين الماضيين للقوات اليمنية المدعومة من التحالف العربي إستعداداً لهذه العملية التي يرجح الكثيرين بأنها لن تتوقف هذه المرة إلا بالتحرير الكامل للحديدة.

اخبار اليمن اليوم الاثنين 17/9/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق