اخبار اليمن الان - محافظ المهرة يعلن عن حملة امنية بالمحافظة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الاثنين 17/9/2018

/خاص:اعلن الشيخ راجح سعيد باكريت محافظ محافظة المهرة في تغريدة له على حسابه “تويتر”: غدا تنطلق الحملة الأمنية ضد حمل السلاح وإطلاق النار في الأعراس وغيرها من الظواهر الدخيلة على المهرة والمخلة بأمنها واستقرارها”.
وقال الشيخ راجح سعيد باكريت محافظ محافظة المهرة في تغريدة له على حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدها “ نيوز”: غدا تنطلق الحملة الأمنية ضد حمل السلاح وإطلاق النار في الأعراس وغيرها من الظواهر الدخيلة على المهرة والمخلة بأمنها واستقرارها”.

ودعا باكريت في تغريدته كافة “المواطنين بمختلف شرائحهم للتعاون مع السلطة بإنجاح الحملة لأهميتها في بسط النظام والقانون وردع من يعبث بالسكينة العامة ويسيء لسمعة المهرة وأهلها”.

وتمثل الحملة الأمنية الموسعة في سواحل محافظة المهرة ضربة قاصمة لمليشيات وادواتها التي تساعدها على تهريب الأسلحة والمعدات العسكرية المقدمة من إيران عبر منافذ تهريب على شواطئ المهرة.

اخبار اليمن اليوم الاثنين 17/9/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق