اخبار اليمن اليوم الجمعة 14/9/2018 بن بريك: حسن باعوم مناضل كبير وتاريخه معروف لكن الزعامة لا تورّث

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الجمعة 14/9/2018

تايم / خاصقال نئب رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي الشيخ في مقابلة تلفزيونية تجرى على قناة الحرة ، أن الزعيم حسن باعوم شخصية معروفة ومناضل كبير ، لكن الزعامة لا تورّث .

وأضاف بن بريك أن : "فادي باعوم لن نقول انه ينهي تاريخ والده، فتاريخ حسن باعوم محفوظ، ولكننا نقول ان ما يقوم به فادي انما هو يسئ الى والده ويسئ اليه هو شخصياً".

وأوضح في ذات المقابلة بشأن ما تدعيه أبواق إعلامية إخوانية : "لا يوجد اي قوات جنوبية معادية للرئيس هادي وقوات جنوبية موالية للرئيس هادي، وهذا تصور يضعه حزب (الإخوان المسلمين) حزب ".

وحول جماعة الإخوان الذي يمثلها جناحها السياسي باليمن "حزب الإصلاح" ، قال بن بريك : " جماعة الإخوان هم وراء كل شر في اليمن والمنطقة العربية والعالم، جماعة الإخوان قائمة على فكر عدائي وتوسع دولي وعندهم قاعدة انهم الأولى في الحكم من غيرهم، وفي اليمن على وجه الخصوص الإخوان أخبث تنظيم في العالم .. ونتمنى ان تصنفهم الحكومة اليمنية كجماعة إرهابية".

وبشأن بعض الشخصيات الجنوبية التي ذهبت الى مفاوضات جنيف قبل أسبوع ، أشار بن بريك : "الشخصيات التي ذهبت الى جنيف وهي جنوبية نحن نقدرهم ولكن! هل لازلوا يحملون أهداف شعب المتمثل بالاستقلال كما كانوا قبل ان يذهبوا مع الوفد الذي لا يحمل القضية؟!".

وعن علاقة المجلس الإنتقالي بالسعودية ، أكد بن بريك : "السعودية نعتبرها عود الخيمة العربية التي اذا وقع وقعت الأمة العربية كلها ونرى ان الجنوب العربي هو اكبر مساند للمملكة وعلاقتنا هي علاقة متينه ونتعاون في قطع التمدد الفارسي.. وهي كعلاقتنا بالإمارات".

ومازالت المقابلة مستمرة حتى اللحظة .

اخبار اليمن اليوم الجمعة 14/9/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق