اخبار اليمن اليوم الجمعة 14/9/2018 وصول عشرات الجثث ومئات الجرحى من #الحـديدة إلى مستشفيات #صنـعاء

عدن تايم 0 تعليق 80 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الجمعة 14/9/2018

تايم - متابعات:

كشفت مصادر بوزارة الصحة العامة والسكان، الواقعة تحت سيطرة الانقلابيين في ، عن وصول عشرات الجثث ومئات الجرحی من المسلحين الحوثين إلى المستشفيات الحكومية في  صنعاء منذ مساء أمس إثر المعارك المحيطة بجنوب .
وأوضحت المصادر  ، أن إرسال الجثث والجرحی إلى مستشفيات صنعاء يأتي بعد أن اكتظت بهم المستشفيات الحكومية في مدينة الحديدة وباجل وعجزت عن استقبال أعداد جديدة، مؤكدة وجود قياديين بارزين بين الجرحى ما استدعی تواجد كبير لمسلحي للمناوبة علی حراستهم في عدد من المستشفيات الحكومية.
وتتعمد ميليشيا الانقلاب إخفاء خسائرها البشرية في جبهات القتال وخصوصاً جبهة الساحل الغربي التي تحولت إلى محرقة لقياداتها وعناصرها والترويج إعلامياً لانتصارات وهمية سعياً نحو التغرير علی بعض أبناء القبائل لتعزيز بقايا ميليشياتها التي تشهد صفوفها انهيارات متواصلة.

اخبار اليمن اليوم الجمعة 14/9/2018

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن اليوم الجمعة 14/9/2018 وصول عشرات الجثث ومئات الجرحى من #الحـديدة إلى مستشفيات #صنـعاء في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق