اخبار اليمن اليوم الاثنين 10/9/2018 أول ظهور للوزير السابق أحمد مساعد حسين واستقبال رسمي وشعبي بمقدمه الى #شبـوة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار اليمن اليوم الاثنين 10/9/2018

شبوة / خاص :استقبلت محافظة شبوة اليوم وبطيفها الرسمي والقبلي والشعبي الواسع الشخصية الوطنية الكبيرة المناضل اللواء احمد مساعد حسين الحافلة بحضورها الحي والمدهش في تاريخ الدفاع عن الثورة والجمهورية والوحدة .
وقد رحب محافظ شبوة اللواء علي بن راشد الحارثي ووكيلا المحافظة علي محمد الكندي وسالم محسن البابكري وقائد محور عتق قائد اللواء ثلاثين مشاه العميد عزيز العتيقي ومدير عام شرطة المحافظة العميد عوض الدحبول بعودة المناضل احمد مساعد حسين الى المحافظة ومسقط رأسه جباة مهنين معاليه بسلامة عودته الحميدة اليها بعد غياب سنين .
واكد المحافظ الحارثي على اهمية عودة هذه الشخصية الوطنية الى المحافظة منوها بانها قد جاءت في الوقت المناسب معرلا عن تطلعه الى دوره المامؤل في مساعدة قيادة المحافظة وتعزيز جهودها للخروج بها من مختلف الاوضاع التي تعانيها . مشيرا بضرورة الاستفادة من تجارب هذا المناضل الوطني الكبير وتسخيرها لتعزيز تلاحم ابناء المحافظة وتوحيد مواقفهم من اجل خدمة قضايا المحافظة والوطن .

واشاد المحافظ الحارثي بالرصيد النضالي الضخم لهذه الشخصية الوطنية وتاريخها الحافل والمشهود بالمواقف الخالدة في سفر الدفاع عن الثورة والجمهورية والوحدة .
من جانبه عبر المناضل اللواء احمد مساعد حسين عن امتنانه الكبير لحفاوة استقباله من قبل ابناء المحافظة وقيادتها المحلية والامنية والعسكرية والادارية وشخصياتها الاجتماعية والقبلية . مشددا على ضرورة اطلاع الجميع بدورهم من اجل شبوة والعمل بروح الفريق الواحد لتغلب على الصعاب التي تواجهها .

اخبار اليمن اليوم الاثنين 10/9/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق