اخبار اليمن اليوم الاثنين 10/9/2018 لن تصدق.. #الحـوثيون يطبعون جواز سفر جديد الى هذا المكان!!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار اليمن اليوم الاثنين 10/9/2018

عدن تايم / خاصتداول ناشطون يمنيون يوم الإثنين صورة لجوازات سفر جديدة طبعتها الميليشيات الحوثية الإنقلابية المدعومة من إيران ، الى مكان أثار جدل واسع على شبكات التواصل الإجتماعي .

ويظهر في الصورة المتداولة جوازات سفر جديدة طبعها الحوثيين الى "الجنة" وكتب عليها ذلك في واجهة الجواز ، فيما كتب على جوازات أخرى "تأمين آلهي" في واقعة اثارت دهشة وإستغراب الكثيرين من حال الميليشيات الحوثية التي وصلت بإستهزاءها بالدين الى هذا الحد المنحط.

ويبدو من تلك الصور والطريقة التي تقاتل بها ميليشيات الحوثي أن هناك تعبئة عقائدية مقيتة وغسيل فكري مشمئز ، أتاح للميليشيات بالإستهزاء بعقول الناس ، وصل حد قطع جوازات سفر لهم لدخول الجنة والتعدي على الشؤون الألهية التي تحرم كافة الشرائع السماوية التساؤل حولها والجدل فيها .

يقول الكاتب والمحلل السياسي هاني مسهور في تغريدة على تويتر : "بعد مواجهات مباشرة وسقوط عشرات الحوثيين قتلى واسرى بيد الوية العمالقة الجنوبية وجدت جوازات سفر الى الجنة قدمت لهم من عبدالملك الحوثي وتم مصادرتها واتلافها
هذه الفئة الجاهلة كيف لها أن تحكم دولة ،!".

مغرد أخر من العراق يحمل اسم قادر العراقي وضع تشبيه لما يحصل من قبل الحوثيين باليمن اليوم وما قام به جنود إيرانيين في ثمانينات القرن الماضي إبان الحرب العراقية الإيرانية آنذاك ، إذ قال في تويتر : "في ثمانينيات القرن الماضي ايام الحرب العراقية الإيرانية كان الجنود الإيرانيين يحملون معهم مفاتيح تمنح لهم من قبل قياداتهم" .

وفيما ذهب آخرون الى التشكيك في تلك الجوازات وعثورها مع الحوثيين ، وقالوا بأنه عثر عليها من سابق في بعض مناطق سوريا ، إلا أنهم لم يستبعدوا أن يكون لدى الميليشيات ذات الجوازات طالما وأن الفكر والهدف والعقيدة هي ذاتها ، لاسيما وأن الكثير من الأسرى الحوثيين لدى المقاومة الجنوبية كشفوا في وقت سابق أن القيادات الحوثية دفعتهم للقتال دفعاً تحت ذريعة أنهم يقاتلون كفاراً لدخول الجنة ، وهي الإعترافات التي نشرت في أكثر من مرة خلال الفترة الماضية .

اخبار اليمن اليوم الاثنين 10/9/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق