اخبار اليمن اليوم الأحد 9/9/2018 إستشهاد فتاة وإصابة والدتها بقذيفة هاون أطلقها #الحـوثيون على منازل المواطنين في الدريهمي "فيديو"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار اليمن اليوم الأحد 9/9/2018

عدن تايم / خاصاستشهدت فتاة وأصيبت والدتها صباح اليوم في مديرية الدريهمي جنوبي محافظة الحديدة بقذيفة هاون أطلقتها مليشيات الحوثي على منازل المواطنين في المديرية .

وقال شقيق "الشهيدة" ـ الذي لم يتجاوز العاشرة من العمر ـ بحسب المركز الإعلامي لألوية العمالقة بأن أخته استشهدت بقذيفة هاون قصفتها مليشيات الحوثي على منازلهم عندما كانوا يريدون النزوح من الدريهمي باتجاه مديرية الخوخة.

وأردف قائلا: بعد أن وصف حالة استشهاد أخته وإصيبت أمه وهدم منزله، لن نرضى إلا بقطع رأس عبدالملك الحوثي .

وروى عدد من الأطفال حالة الهلع التي تسببت به مليشيات الحوثي من خلال قصفها على منازل المواطنين بشكل عشوائي بقذائف الهاون.

وعبروا عن شكرهم للدور الإنساني الذي تقوم به ألوية العمالقة مع النازحين والمواطنين في الدريهمي ، حيث تقوم ألوية العمالقة بتسهيل سبل النزوح للماطنين ونقلهم باطقمهم الحربية إلى المناطق الأكثر أمنا.

يأتي ذلك متزامن مع هزيمة كبيرة ألحقتها ألوية العمالقة بمليشيات الحوثي المدعومة من إيران في مدينة الحديدة بالقرب من كيلو (16).

اخبار اليمن اليوم الأحد 9/9/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق